الحب في الله
منتدى الحب في الله
يرحب بجميع اعضائنا الدين انضموا وزوارنا الكرام راجين ان نكون قد حققنا هدفنا وهو ارضائكم بادن الله
بتقديم خدماتنا المجانية
مواضيع عامة وشاملة
جميع اكواد منتديات احلى منتدى من اكواد css اكواد html اكواد template اكواد javascript وستايلات وتصاميم وواجهات رتب ازرار ايقونات اوسمة توقيعات بنرات صور شخصية مجانية
نرحب بكم جميعا معنا
ونتمنى من كل الزوار ان يشرفونا بالتسجيل بالمنتدى
رضائكم هو هدفنا
تحياتنا الخالصة

الحب في الله
منتدى الحب في الله
يرحب بجميع اعضائنا الدين انضموا وزوارنا الكرام راجين ان نكون قد حققنا هدفنا وهو ارضائكم بادن الله
بتقديم خدماتنا المجانية
مواضيع عامة وشاملة
جميع اكواد منتديات احلى منتدى من اكواد css اكواد html اكواد template اكواد javascript وستايلات وتصاميم وواجهات رتب ازرار ايقونات اوسمة توقيعات بنرات صور شخصية مجانية
نرحب بكم جميعا معنا
ونتمنى من كل الزوار ان يشرفونا بالتسجيل بالمنتدى
رضائكم هو هدفنا
تحياتنا الخالصة

الحب في الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الحب في الله

مرحباً بك يا زائر في منتدى الحب في الله
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 كود ثلوج جافا سكريبت لمنتديات احلى منتدى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يريد الجنة
✿ الإدارََييِنّ ✿
✿ الإدارََييِنّ ✿
يريد الجنة


الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6086
نقاط نقاط : 27398
السٌّمعَة السٌّمعَة : 7
صور رمزية : كود ثلوج جافا سكريبت لمنتديات احلى منتدى 07_04_1213337538384

كود ثلوج جافا سكريبت لمنتديات احلى منتدى Empty
مُساهمةموضوع: كود ثلوج جافا سكريبت لمنتديات احلى منتدى   كود ثلوج جافا سكريبت لمنتديات احلى منتدى I_icon_minitimeالإثنين يناير 02, 2012 8:24 pm

كود ثلوج مت***** في منتداك لمنتديات احلى منتدى

الكود:
/** @license
        * DHTML Snowstorm! JavaScript-based Snow for web pages
        * --------------------------------------------------------
        * Version 1.41.20101113 (Previous rev: 1.4.20091115)
        * Copyright (c) 2007, Scott Schiller. All rights reserved.
        * Code provided under the BSD License:
        * http://schillmania.com/projects/snowstorm/license.txt
        */

        /*global window, document, navigator, clearInterval, setInterval */
        /*jslint white: false, onevar: true, plusplus: false, undef:
true, nomen: true, eqeqeq: true, bitwise: true, regexp: true, newcap:
true, immed: true */

        var snowStorm = (function(window, document) {

          // --- common properties ---

          this.flakesMax = 128;          // Limit total amount of snow made (falling + sticking)
          this.flakesMaxActive = 64;      // Limit amount of snow falling at once (less = lower CPU use)
          this.animationInterval = 33;    // Theoretical "miliseconds
per frame" measurement. 20 = fast + smooth, but high CPU use. 50 = more
conservative, but slower
          this.excludeMobile = true;      // Snow is likely to be bad
news for mobile phones' CPUs (and batteries.) By default, be nice.
          this.flakeBottom = null;        // Integer for Y axis snow limit, 0 or null for "full-screen" snow effect
          this.followMouse = true;        // Snow movement can respond to the user's mouse
          this.snowColor = '#fff';        // Don't eat (or use?) yellow snow.
          this.snowCharacter = '•';  // • = bullet, · is square on some systems etc.
          this.snowStick = true;          // Whether or not snow should "stick" at the bottom. When off, will never collect.
          this.targetElement = null;      // element which snow will be
appended to (null = document.body) - can be an element ID eg. 'myDiv',
or a DOM node reference
          this.useMeltEffect = true;      // When recycling fallen snow
(or rarely, when falling), have it "melt" and fade out if browser
supports it
          this.useTwinkleEffect = false;  // Allow snow to randomly "flicker" in and out of view while falling
          this.usePositionFixed = false;  // true = snow does not shift
vertically when scrolling. May increase CPU load, disabled by default -
if enabled, used only where supported

          // --- less-used bits ---

          this.freezeOnBlur = true;      // Only snow when the window is in focus (foreground.) Saves CPU.
          this.flakeLeftOffset = 0;      // Left margin/gutter space on
edge of container (eg. browser window.) Bump up these values if seeing
horizontal scrollbars.
          this.flakeRightOffset = 0;      // Right margin/gutter space on edge of container
          this.flakeWidth = 8;            // Max pixel width reserved for snow element
          this.flakeHeight = 8;          // Max pixel height reserved for snow element
          this.vMaxX = 5;                // Maximum X velocity range for snow
          this.vMaxY = 4;                // Maximum Y velocity range for snow
          this.zIndex = 0;                // CSS stacking order applied to each snowflake

          // --- End of user section ---

          var s = this, storm = this, i,
          // UA sniffing and backCompat rendering mode checks for fixed position, etc.
          isIE = navigator.userAgent.match(/msie/i),
          isIE6 = navigator.userAgent.match(/msie 6/i),
          isWin98 = navigator.appVersion.match(/windows 98/i),
          isMobile = navigator.userAgent.match(/mobile/i),
          isBackCompatIE = (isIE && document.compatMode === 'BackCompat'),
          noFixed = (isMobile || isBackCompatIE || isIE6),
          screenX = null, screenX2 = null, screenY = null, scrollY = null, vRndX = null, vRndY = null,
          windOffset = 1,
          windMultiplier = 2,
          flakeTypes = 6,
          fixedForEverything = false,
          opacitySupported = (function(){
            try {
              document.createElement('div').style.opacity = '0.5';
            } catch(e) {
              return false;
            }
            return true;
          }()),
          didInit = false,
          docFrag = document.createDocumentFragment();

          this.timers = [];
          this.flakes = [];
          this.disabled = false;
          this.active = false;
          this.meltFrameCount = 20;
          this.meltFrames = [];

          this.events = (function() {

            var old = (window.attachEvent), slice = Array.prototype.slice,
            evt = {
              add: (old?'attachEvent':'addEventListener'),
              remove: (old?'detachEvent':'removeEventListener')
            };

            function getArgs(oArgs) {
              var args = slice.call(oArgs), len = args.length;
              if (old) {
                args[1] = 'on' + args[1]; // prefix
                if (len > 3) {
                  args.pop(); // no capture
                }
              } else if (len === 3) {
                args.push(false);
              }
              return args;
            }

            function apply(args, sType) {
              var oFunc = args.shift()[evt[sType]];
              if (old) {
                oFunc(args[0], args[1]);
              } else {
                oFunc.apply(this, args);
              }
            }

            function addEvent() {
              apply(getArgs(arguments), 'add');
            }

            function removeEvent() {
              apply(getArgs(arguments), 'remove');
            }

            return {
              add: addEvent,
              remove: removeEvent
            };

          }());

          function rnd(n,min) {
            if (isNaN(min)) {
              min = 0;
            }
            return (Math.random()*n)+min;
          }

          function plusMinus(n) {
            return (parseInt(rnd(2),10)===1?n*-1:n);
          }

          this.randomizeWind = function() {
            vRndX = plusMinus(rnd(s.vMaxX,0.2));
            vRndY = rnd(s.vMaxY,0.2);
            if (this.flakes) {
              for (var i=0; i<this.flakes.length; i++) {
                if (this.flakes[i].active) {
                  this.flakes[i].setVelocities();
                }
              }
            }
          };

          this.scrollHandler = function() {
            // "attach" snowflakes to bottom of window if no absolute bottom value was given
            scrollY =
(s.flakeBottom?0:parseInt(window.scrollY||document.documentElement.scrollTop||document.body.scrollTop,10));
            if (isNaN(scrollY)) {
              scrollY = 0; // Netscape 6 scroll fix
            }
            if (!fixedForEverything && !s.flakeBottom && s.flakes) {
              for (var i=s.flakes.length; i--;) {
                if (s.flakes[i].active === 0) {
                  s.flakes[i].stick();
                }
              }
            }
          };

          this.resizeHandler = function() {
            if (window.innerWidth || window.innerHeight) {
              screenX = window.innerWidth-(!isIE?16:2)-s.flakeRightOffset;
              screenY = (s.flakeBottom?s.flakeBottom:window.innerHeight);
            } else {
              screenX =
(document.documentElement.clientWidth||document.body.clientWidth||document.body.scrollWidth)-(!isIE?8:0)-s.flakeRightOffset;
              screenY =
s.flakeBottom?s.flakeBottom:(document.documentElement.clientHeight||document.body.clientHeight||document.body.scrollHeight);
            }
            screenX2 = parseInt(screenX/2,10);
          };

          this.resizeHandlerAlt = function() {
            screenX = s.targetElement.offsetLeft+s.targetElement.offsetWidth-s.flakeRightOffset;
            screenY = s.flakeBottom?s.flakeBottom:s.targetElement.offsetTop+s.targetElement.offsetHeight;
            screenX2 = parseInt(screenX/2,10);
          };

          this.freeze = function() {
            // pause animation
            if (!s.disabled) {
              s.disabled = 1;
            } else {
              return false;
            }
            for (var i=s.timers.length; i--;) {
              clearInterval(s.timers[i]);
            }
          };

          this.resume = function() {
            if (s.disabled) {
              s.disabled = 0;
            } else {
              return false;
            }
            s.timerInit();
          };

          this.toggleSnow = function() {
            if (!s.flakes.length) {
              // first run
              s.start();
            } else {
              s.active = !s.active;
              if (s.active) {
                s.show();
                s.resume();
              } else {
                s.stop();
                s.freeze();
              }
            }
          };

          this.stop = function() {
            this.freeze();
            for (var i=this.flakes.length; i--;) {
              this.flakes[i].o.style.display = 'none';
            }
            s.events.remove(window,'scroll',s.scrollHandler);
            s.events.remove(window,'resize',s.resizeHandler);
            if (s.freezeOnBlur) {
              if (isIE) {
                s.events.remove(document,'focusout',s.freeze);
                s.events.remove(document,'focusin',s.resume);
              } else {
                s.events.remove(window,'blur',s.freeze);
                s.events.remove(window,'focus',s.resume);
              }
            }
          };

          this.show = function() {
            for (var i=this.flakes.length; i--;) {
              this.flakes[i].o.style.display = 'block';
            }
          };

          this.SnowFlake = function(parent,type,x,y) {
            var s = this, storm = parent;
            this.type = type;
            this.x = x||parseInt(rnd(screenX-20),10);
            this.y = (!isNaN(y)?y:-rnd(screenY)-12);
            this.vX = null;
            this.vY = null;
            this.vAmpTypes = [1,1.2,1.4,1.6,1.8]; // "amplification" for vX/vY (based on flake size/type)
            this.vAmp = this.vAmpTypes[this.type];
            this.melting = false;
            this.meltFrameCount = storm.meltFrameCount;
            this.meltFrames = storm.meltFrames;
            this.meltFrame = 0;
            this.twinkleFrame = 0;
            this.active = 1;
            this.fontSize = (10+(this.type/5)*10);
            this.o = document.createElement('div');
            this.o.innerHTML = storm.snowCharacter;
            this.o.style.color = storm.snowColor;
            this.o.style.position = (fixedForEverything?'fixed':'absolute');
            this.o.style.width = storm.flakeWidth+'px';
            this.o.style.height = storm.flakeHeight+'px';
            this.o.style.fontFamily = 'arial,verdana';
            this.o.style.overflow = 'hidden';
            this.o.style.fontWeight = 'normal';
            this.o.style.zIndex = storm.zIndex;
            docFrag.appendChild(this.o);

            this.refresh = function() {
              if (isNaN(s.x) || isNaN(s.y)) {
                // safety check
                return false;
              }
              s.o.style.left = s.x+'px';
              s.o.style.top = s.y+'px';
            };

            this.stick = function() {
              if (noFixed || (storm.targetElement !==
document.documentElement && storm.targetElement !==
document.body)) {
                s.o.style.top = (screenY+scrollY-storm.flakeHeight)+'px';
              } else if (storm.flakeBottom) {
                s.o.style.top = storm.flakeBottom+'px';
              } else {
                s.o.style.display = 'none';
                s.o.style.top = 'auto';
                s.o.style.bottom = '0px';
                s.o.style.position = 'fixed';
                s.o.style.display = 'block';
              }
            };

            this.vCheck = function() {
              if (s.vX>=0 && s.vX<0.2) {
                s.vX = 0.2;
              } else if (s.vX<0 && s.vX>-0.2) {
                s.vX = -0.2;
              }
              if (s.vY>=0 && s.vY<0.2) {
                s.vY = 0.2;
              }
            };

            this.move = function() {
              var vX = s.vX*windOffset, yDiff;
              s.x += vX;
              s.y += (s.vY*s.vAmp);
              if (s.x >= screenX || screenX-s.x < storm.flakeWidth) { // X-axis scroll check
                s.x = 0;
              } else if (vX < 0 && s.x-storm.flakeLeftOffset < 0-storm.flakeWidth) {
                s.x = screenX-storm.flakeWidth-1; // flakeWidth;
              }
              s.refresh();
              yDiff = screenY+scrollY-s.y;
              if (yDiff<storm.flakeHeight) {
                s.active = 0;
                if (storm.snowStick) {
                  s.stick();
                } else {
                  s.recycle();
                }
              } else {
                if (storm.useMeltEffect && s.active &&
s.type < 3 && !s.melting && Math.random()>0.998) {
                  // ~1/1000 chance of melting mid-air, with each frame
                  s.melting = true;
                  s.melt();
                  // only incrementally melt one frame
                  // s.melting = false;
                }
                if (storm.useTwinkleEffect) {
                  if (!s.twinkleFrame) {
                    if (Math.random()>0.9) {
                      s.twinkleFrame = parseInt(Math.random()*20,10);
                    }
                  } else {
                    s.twinkleFrame--;
                    s.o.style.visibility = (s.twinkleFrame && s.twinkleFrame%2===0?'hidden':'visible');
                  }
                }
              }
            };

            this.animate = function() {
              // main animation loop
              // move, check status, die etc.
              s.move();
            };

            this.setVelocities = function() {
              s.vX = vRndX+rnd(storm.vMaxX*0.12,0.1);
              s.vY = vRndY+rnd(storm.vMaxY*0.12,0.1);
            };

            this.setOpacity = function(o,opacity) {
              if (!opacitySupported) {
                return false;
              }
              o.style.opacity = opacity;
            };

            this.melt = function() {
              if (!storm.useMeltEffect || !s.melting) {
                s.recycle();
              } else {
                if (s.meltFrame < s.meltFrameCount) {
                  s.meltFrame++;
                  s.setOpacity(s.o,s.meltFrames[s.meltFrame]);
                  s.o.style.fontSize = s.fontSize-(s.fontSize*(s.meltFrame/s.meltFrameCount))+'px';
                  s.o.style.lineHeight = storm.flakeHeight+2+(storm.flakeHeight*0.75*(s.meltFrame/s.meltFrameCount))+'px';
                } else {
                  s.recycle();
                }
              }
            };

            this.recycle = function() {
              s.o.style.display = 'none';
              s.o.style.position = (fixedForEverything?'fixed':'absolute');
              s.o.style.bottom = 'auto';
              s.setVelocities();
              s.vCheck();
              s.meltFrame = 0;
              s.melting = false;
              s.setOpacity(s.o,1);
              s.o.style.padding = '0px';
              s.o.style.margin = '0px';
              s.o.style.fontSize = s.fontSize+'px';
              s.o.style.lineHeight = (storm.flakeHeight+2)+'px';
              s.o.style.textAlign = 'center';
              s.o.style.verticalAlign = 'baseline';
              s.x = parseInt(rnd(screenX-storm.flakeWidth-20),10);
              s.y = parseInt(rnd(screenY)*-1,10)-storm.flakeHeight;
              s.refresh();
              s.o.style.display = 'block';
              s.active = 1;
            };

            this.recycle(); // set up x/y coords etc.
            this.refresh();

          };

          this.snow = function() {
            var active = 0, used = 0, waiting = 0, flake = null, i;
            for (i=s.flakes.length; i--;) {
              if (s.flakes[i].active === 1) {
                s.flakes[i].move();
                active++;
              } else if (s.flakes[i].active === 0) {
                used++;
              } else {
                waiting++;
              }
              if (s.flakes[i].melting) {
                s.flakes[i].melt();
              }
            }
            if (active<s.flakesMaxActive) {
              flake = s.flakes[parseInt(rnd(s.flakes.length),10)];
              if (flake.active === 0) {
                flake.melting = true;
              }
            }
          };

          this.mouseMove = function(e) {
            if (!s.followMouse) {
              return true;
            }
            var x = parseInt(e.clientX,10);
            if (x<screenX2) {
              windOffset = -windMultiplier+(x/screenX2*windMultiplier);
            } else {
              x -= screenX2;
              windOffset = (x/screenX2)*windMultiplier;
            }
          };

          this.createSnow = function(limit,allowInactive) {
            for (var i=0; i<limit; i++) {
              s.flakes[s.flakes.length] = new s.SnowFlake(s,parseInt(rnd(flakeTypes),10));
              if (allowInactive || i>s.flakesMaxActive) {
                s.flakes[s.flakes.length-1].active = -1;
              }
            }
            storm.targetElement.appendChild(docFrag);
          };

          this.timerInit = function() {
            s.timers =
(!isWin98?[setInterval(s.snow,s.animationInterval)]:[setInterval(s.snow,s.animationInterval*3),setInterval(s.snow,s.animationInterval)]);
          };

          this.init = function() {
            for (var i=0; i<s.meltFrameCount; i++) {
              s.meltFrames.push(1-(i/s.meltFrameCount));
            }
            s.randomizeWind();
            s.createSnow(s.flakesMax); // create initial batch
            s.events.add(window,'resize',s.resizeHandler);
            s.events.add(window,'scroll',s.scrollHandler);
            if (s.freezeOnBlur) {
              if (isIE) {
                s.events.add(document,'focusout',s.freeze);
                s.events.add(document,'focusin',s.resume);
              } else {
                s.events.add(window,'blur',s.freeze);
                s.events.add(window,'focus',s.resume);
              }
            }
            s.resizeHandler();
            s.scrollHandler();
            if (s.followMouse) {
              s.events.add(isIE?document:window,'mousemove',s.mouseMove);
            }
            s.animationInterval = Math.max(20,s.animationInterval);
            s.timerInit();
          };

          this.start = function(bFromOnLoad) {
            if (!didInit) {
              didInit = true;
            } else if (bFromOnLoad) {
              // already loaded and running
              return true;
            }
            if (typeof s.targetElement === 'string') {
              var targetID = s.targetElement;
              s.targetElement = document.getElementById(targetID);
              if (!s.targetElement) {
                throw new Error('Snowstorm: Unable to get targetElement "'+targetID+'"');
              }
            }
            if (!s.targetElement) {
              s.targetElement = (!isIE?(document.documentElement?document.documentElement:document.body):document.body);
            }
            if (s.targetElement !== document.documentElement && s.targetElement !== document.body) {
              s.resizeHandler = s.resizeHandlerAlt; // re-map handler to get element instead of screen dimensions
            }
            s.resizeHandler(); // get bounding box elements
            s.usePositionFixed = (s.usePositionFixed && !noFixed); // whether or not position:fixed is supported
            fixedForEverything = s.usePositionFixed;
            if (screenX && screenY && !s.disabled) {
              s.init();
              s.active = true;
            }
          };

          function doStart() {
            if ((this.excludeMobile && !isMobile) || !this.excludeMobile) {
              window.setTimeout(function() {
                s.start(true);
              }, 20);
            }
            // event cleanup
            s.events.remove(window, 'load', doStart);
          }

          // hooks for starting the snow
          s.events.add(window, 'load', doStart, false);

          return this;

        }(window, document));
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://el-hoube-fi-lah.hooxs.com
 
كود ثلوج جافا سكريبت لمنتديات احلى منتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كود جافا سكريبت الرسائل لمنتديات احلى منتدى
» وضع حقوقك او كتابة اي كود اسفل المنتدى للنسخة الثانية بدون التمبلايت لمنتديات احلى منتدى
» كود تسريع منتديات احلى منتدى
» كود حذف حقوق احلى منتدى لكن اعلم ان ذالك مخالف
» كود حذف حقوق احلى منتدى لكن اعلم ان ذالك مخالف

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحب في الله :: ✿ المنتدى الاكواد لتطوير المواقع والمنتديات ✿ :: قسم تطوير المواقع والمنتديات أكواد JavaScript و jQuery-
انتقل الى: